اخبار مصر: ليفربول يصل فندق إقامته استعدادا لإيفرتون دون محمد صلاح.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن المصري محمد صلاح لم يصل مع فريقه ليفربول إلى فندق إقامته؛ استعدادًا لمواجهة جاره إيفرتون، السبت، في ديربي الميرسيسايد الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك"، بالجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة أن الليفر وصل لفندق الإقامة، كامل العدد، لكن دون النجم المصري صلاح الذي يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها أمام مانشستر سيتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، الأربعاء الماضي، في ذهاب دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها "الريدز" بالفوز 3-0.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة صلاح، إلا أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قرر إراحته أمام إيفرتون؛ استعدادًا لمباراة الإياب أمام السيتي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

ويعد صلاح أحد أهم عناصر ليفربول هذا الموسم، نظرًا للمستويات الرائعة التي يقدمها منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من روما، بتسجيله 38 هدفًا في 43 مباراة بمختلف المسابقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: ليفربول يصل فندق إقامته استعدادا لإيفرتون دون محمد صلاح.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق