اخر الاخبار "التضامن": وفرنا 6 عيادات مركزية لخدمة الحجاج فى السعودية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم السبت، إنه تم التنسيق مع هيئة التأمين الصحي لإجراء الكشف الطبي على الحجاج فى جميع المحافظات، لعمل ملف طبي لكل حاج، مشيرًا إلى أنه سيتم رفع التقرير إلى وزارة الصحة والسكان لإبلاغ العيادات المركزية بالأراضي الحجازية بالحالة الطبية للحجاج.

وأكد أيمن عبد الموجود مدير مؤسسة الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، أن التنسيق مع وزارة الصحة شمل توفير 6 عيادات مركزية لخدمة الحجاج، وتم مراعاة إنشائها فى أماكن تجمع الحجاج، متضمنة عدد كافٍ من الأطباء والممرضات فى كل عيادة لخدمة جميع الحجاج المصريين، مشيرًا إلى أن هذه العيادات تقدم العلاج بالمجان.

وأوضح أن هناك تنسيق مع الجانب السعودى لعلاج الحالات التى تحتاج لغسيل كلوي أو عمليات، فى المستشفيات، وتقديم أعلى رعاية صحية لهم.

وقال إن وزارة التضامن اشترطت لحصول الحاج على التأشيرة أن يخضع لكافة التطعميات الخاصة بالحجاج، لافتًا إلى أنه حتى الآن لم تشترط وزارة الصحة إجراء تطعميات جديدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "التضامن": وفرنا 6 عيادات مركزية لخدمة الحجاج فى السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق