السياسة اليوم: بالفيديو.. رأي المعلم في انتقال محمد صلاح لريال مدريد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحلام عبدالرحمن


قال الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن فكرة انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول على نادي ريال مدريد قد تسعد جماهيره ومحبيه لكنه لا تسعده.

 

وأضاف شحاتة، خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا" المذاع عبر فضائية "on e": "محمد صلاح، حالة نادرة لا تتكرر عمل حاجات جامدة في ليفربول، لو حابب يتركه وينضم لبرشلونة أو ريال مدريد يرجع له، لكنه لا ينظر للماديات وإنما يحب اللعب".

 

واستطرد: "ربنا كرمه في ليفربول أكثر من أي نادي آخر سواء روما أو تشيلسي، فضلا عن إن ليفربول فيه نجم أو اثنين أما ريال مدريد كلهم نجوم".

 

ولفت المعلم، إلى أنه حين سُئل نيمار لماذا ترك برشلونة، قال ميسي موجود ودائما مسيطر على الكرة، لهذا على محمد صلاح التفكير جيدا ومراجعة شخص يثق فيه.

 

ورأى شحاتة، أن محمد صلاح من اللاعيبين الذي لا يقل مستواهم، قائلًا: "لأنه قريب من ربنا وبار بأهله وبلده، محافظ على نفسه وبعيد عن العلاقات النسائية والتدخين".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بالفيديو.. رأي المعلم في انتقال محمد صلاح لريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق