اخبار مصر: ترامب يوقع مذكرة بتشديد سياسات التعامل مع المهاجرين غير الشرعيين

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: وقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مذكرة غير فيها الطرق المتبعة في التعامل مع المهاجرين غير الشرعيين بهدف التضييق عليهم.

ويأمر ترامب في هذه المذكرة إنهاء سياسة "الاحتجاز والإفراج"، التي كان يتم بموجبها إطلاق سراح المهاجرين غير الشرعيين إلى حين النظر في شأنهم في جلسة المحاكمة، بالإضافة إلى استخدام منشآت عسكرية في احتجاز المهاجرين غير الشرعيين.

وطلب ترامب من وزير الدفاع جيم ماتيس، وفي إطار المذكرة، تقديم قائمة بالمنشآت العسكرية التي قد تستخدم في احتجاز المهاجرين غير الشرعيين.

وكان ترامب، قد أكد أن إدارته "ستتخذ إجراء قويا" بشأن الهجرة الأربعاء الماضي، ويأتي حديث ترامب بعد يوم واحد من إعلانه نشر الجيش الأمريكي لحماية الحدود الجنوبية مع المكسيك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: ترامب يوقع مذكرة بتشديد سياسات التعامل مع المهاجرين غير الشرعيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق