اخر الاخبار القوات الأمريكية بأفغانستان: استهدفنا زعيم داعش في إقليم خراسان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كابول (أ ش أ)

أعلنت القوات الأمريكية في أفغانستان أنها تمكنت من استهداف وقتل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي في إقليم خراسان، أبو سعيد باجور، خلال عملية عسكرية جرت الشهر الماضي شرقي أفغانستان.

وقال راديو (صوت أمريكا) إن هذا النبأ تم الإعلان عنه اليوم خلال المراسم التي أقيمت في كابول بمناسبة تولي الجنرال الأمريكي أوستن ميلر مسئولية قيادة حلف شمال الأطلسي (ناتو) والقوات الأمريكية في أفغانستان.

وقال ميلر - في كلمة ألقاها خلال مراسم توليه المنصب - إن بلاده وحلفاءها يتواجدون في أفغانستان بغرض مواصلة الضغط على الإرهابيين المترابطين شبكيًا والعابرين للحدود الذين يحاولون التخطيط لشن اعتداءات، وتزويدها بالموارد اللازمة وتوجيهها من هذه المنطقة.

ولفت الراديو إلى أن إقليم ننجرهار الأفغاني ، الذي كانت أجزاء منه تعد معقلًا لداعش منذ عام 2015 ، قد أثبت في عام 2017 أنه يعد أكثر المناطق على وجه الأرض فتكاً لأرواح القوات الأمريكية الذين خسروا فيه ثلث أفرادهم ، حيث أنهم قتلوا خلال معارك وقعت على مدار العام المشار إليه آنفًا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار القوات الأمريكية بأفغانستان: استهدفنا زعيم داعش في إقليم خراسان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق