الرياضة اليوم واتفورد يحقق رقمًا تاريخيًا بعد فوزه على توتنهام - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- حقق فريق واتفورد الإنجليزي رقمًا تاريخيًا في البريميرليج بعد فوزه على توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فيكارج رود" ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري.

ونجح واتفورد في تحقيق العلامة الكاملة بعد تسجيله الفوز الرابع له على التوالي منذ بداية النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه لمنافسات البريميرليج، حسبما ذكر موقع "ساكاواكا" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

كما فاز واتفورد على فريق توتنهام للمرة الأولى  منذ عام 1987، بعدما حقق أفضل انطلاقه له في الدوري عقب فوزه الرابع في البريميرليج.

ووصل واتفورد النقطة 12،  ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب  بفارق الأهداف عن كل من ليفربول وتشيلسي، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة التاسعة، محتلا بها  المركز الخامس في نفس الجدول.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم واتفورد يحقق رقمًا تاريخيًا بعد فوزه على توتنهام - اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق