وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: النائب العام: تم نقل معاملات (حريق الدمام) إلى الخبر اليوم الأحد 2 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: تفقد النائب العام سعود المعجب اليوم مبنى النيابة العامة في الدمام بالمنطقة الشرقية إثر الحريق الذي نشب فيه، والذي لم ينتج عنه أي خسائر بشرية ولله الحمد.
وذكر أنه تم نقل كل المعاملات إلى محافظة الخبر، مقدما شكره لسمو أمير المنطقة الذي وقف بنفسه لتفقد المبنى شخصياً، ولسمو وزير الداخلية للاطمئنان على سلامة الموظفين، وثمّن جهود رجال الدفاع المدني والجهات الحكومية الأخرى والخاصة.
ومن جهتها أشارت النيابة العامة إلى أن "الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق حيث إن النظام الإلكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي (النسخ الاحتياطي)"، وأنه "سيستأنف العمل في دوائر النيابة العامة غداً الاثنين".
وكان المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالشرقية المقدم عبدالهادي الشهراني قد صرح في وقت سابق اليوم إلى أنه "عند الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد، باشرت فرق الدفاع المدني حريقاً في تكسيات واجهات المبنى الخارجية للنيابة العامة، والمكون من مبنيين متصلين لأكثر من تسعة أدوار حيث تمت السيطرة على الحريق دون إصابات".
كما كان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية قد وجه بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات للتحقيق في الحادثة، مطالبا بمراعاة واتباع وسائل السلامة الضرورية لكافة المشاركين في عمليات الإطفاء.

هذا المحتوي ( السعودية: النائب العام: تم نقل معاملات (حريق الدمام) إلى الخبر اليوم الأحد 2 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا