اخبار فلسطين اليوم "التعاون الإسلامي" يدعو العالم لتحمل مسؤولياته تجاه "أونروا"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث أعربت منظمة التعاون الاسلامي عن أسفها لقرار الولايات المتحدة الأمريكية وقف مساهماتها المالية لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، مما سيسهم في تفاقم معاناة اللاجئين الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.

وأكد الامين العام للمنظمة يوسف العثيمين في بيان صحفي، على أهمية استمرار وكالة "أونروا" بالقيام بدورها الحيوي والمهم، وفق الولاية الممنوحة لها من الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشار إلى أن وكالة "أونروا" تمثل شاهدًا دوليًا على استمرار معاناة اللاجئين الفلسطينيين، وتأكيدًا على التزام المجتمع الدولي تجاه مساعدتهم، ودعم حقوقهم الثابتة، والإبقاء على قضيتهم حيوية وفاعلة ضمن مسؤولية الأمم المتحدة.

ودعا العثيمين جميع دول العالم إلى الاستمرار في تحمل مسؤولياتها وزيادة الدعم والمساعدات المالية المقدمة لوكالة "أونروا" بما يسهم في تمكينها من مواصلة خدمة هذه الشريحة الكبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم "التعاون الإسلامي" يدعو العالم لتحمل مسؤولياته تجاه "أونروا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق