الارشيف / وكالات / فلسطين اليوم

فلسطين: "مهجة القدس": قوات الاحتلال تعتقل الشيخ خالد أبو زينة

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير المحرر خالد صالح أبو زينة (58 عاما) القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بعد اقتحام منزله في مخيم جنين فجراً.

وكان الأسير خالد أبو زينة قد أفرج عنه من سجون الاحتلال بتاريخ 31/10/2017، أي قبل أقل من عام، وذلك بعد أن أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن ثلاثين شهرا خلال اعتقاله الأخير.

جدير بالذكر أن الأسير الشيخ خالد أبو زينة ولد بتاريخ 05/02/1960م، وهو متزوج وأب لسبعة أبناء، ومن مخيم جنين شمال الضفة المحتلة، وقد سبق أن اعتقل عدة مرات أمضى خلالها ما يزيد عن ثمان أعوام في سجون الاحتلال، وعانى خلال اعتقالاته المتكررة من عدة أمراض بسبب سياسة الإهمال الطبي المتعمد من إدارة مصلحة السجون، وكان قد خضع لعملية جراحية في القلب خلال اعتقاله الأخير، وكذلك تم إدخاله للمشفى عدة مرات نظراً لسوء حالته الصحية ومن أجل إجراء الفحوصات الطبية خلال الفترة الماضية.

هذا المحتوي ( فلسطين: "مهجة القدس": قوات الاحتلال تعتقل الشيخ خالد أبو زينة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فلسطين اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فلسطين اليوم.

قد تقرأ أيضا