الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم قوة الردع الخاصة تكشف حقيقة تسليم سجن معيتيقة إلى قوة عسكرية اخرى

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – نفى الناطق باسم قوة الردع الخاصة أحمد بن سالم أمس الأحد الأخبار المتداولة عن تسليم مؤسسة الإصلاح والتأهيل معيتيقة ، مشيراً إلى أن عناصر الشرطة القضائية لا تزال داخل المؤسسة التي تتبع وزارة العدل.

بن سالم لفت بحسب المكتب الإعلامي لقوة الردع الخاصة إلى أن كل ما يُشاع من أخبار ماهي إلا تباعاً للحرب الإعلامية الممنهجة لتدمير طرابلس ، مؤكداً على أن القوة بكامل عتادها تعمل على تأمين السجن من الخارج.

يشار إلى أن العاصمة طرابلس تشهد منذ السبوع الماضي إشتباكات عنيفة بين اللواء السابع وقوة تابعة للواء الصمود بقيادة صلاح بادي مع قوات داخلية ودفاع الوفاق نتج عنها سيطرة اللواء السابع على معسكر النقلية بطريق المطار ومعسكر حمزة وخزانات شركة البريقة ، فيما سيطرت قوة يقودها عماد الطرابلسي على معسكر 7 ابريل ومقر الدعوة الاسلامية وقرية المغرب العربي جنوب غرب وغرب طرابلس.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم قوة الردع الخاصة تكشف حقيقة تسليم سجن معيتيقة إلى قوة عسكرية اخرى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا