الارشيف / وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة اليوم الاثنين 3 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: بدأت وحدة الأحوال المدنية المتنقلة بمنطقة عسير أمس، في تقديم خدماتها للرجال والنساء بمحافظة تنومة، وذلك ضمن مبادرة "موجودين" المخصصة لخدمة المحافظات والقرى والمراكز التي لا يوجد بها مكتب للأحوال المدنية للرجال أو النساء.
وخصصت الأحوال المدنية الأسبوع الحالي لتقديم واجب الخدمة للرجال، على أن تواصل العربة المتنقلة عملها في الأسبوعين المقبلين لخدمة نساء المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك في مبنى المحافظة الرئيس.
وتقدم الوحدة المتنقلة جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى إصدار سجل الأسرة للأمهات وتسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات "البرنت".
وأوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن أحد أهم أهداف العمل في القطاع هو التواجد وخدمة العملاء في أماكن تواجدهم، مؤكداً حرص القطاع على تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لسائر مناطق المملكة وخدمة الجهات الحكومية والخاصة.

هذا المحتوي ( السعودية: الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة اليوم الاثنين 3 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا