الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: على غير عادته.. هذا ما قرره سعد لمجرد منذ إطلاق سراحه

منوعات من سلطانه حيث يعيش الفنان المغربي سعد المجرد حالة نفسية صعبة وذلك بعد الأزمة التي مر منها مؤخرا بعد تقدم فتاة فرنسية برفع دعوى قضائية ضده بتهمة محاولة اغتصابها.

واختار الفنان التزام الصمت وعدم ولوج مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تطبيق "الواتساب"، الذي كان يواظب على التواصل من خلاله لطمأنة جمهوره ومحبيه.

ويحاول "لمجرد" تجاوز الأزمة النفسية التي تعرض لها جراء اتهامه الأخير، ويتجنب بمساعدة أصدقائه، ما أمكن ولوج مواقع التواصل الاجتماعي أو الاطلاع على ما تكتبه المنابر الإعلامية الفرنسية، تفاديا لـ"تفاقم حالته النفسية السيئة جدا" وذلك وفق ما أوردته يومية أخبار اليوم.

وتم إطلاق سراح سعد المجرد الثلاثاء الماضي بكفالة قدرت ب 150 ألف أورو، بعدما تم اعتقاله صباح يوم الأحد الماضي، على خلفية اتهامه من قبل فتاة تبلغ من العمر 29 سنة بالاغتصاب، وهو متابع حاليا في حالة سراح مقابل سحب جواز سفره ومنعه من مغادرة فرنسا، إلى جانب إخضاعه للرقابة القضائية.

هذا المحتوي ( سلطانة: على غير عادته.. هذا ما قرره سعد لمجرد منذ إطلاق سراحه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا