الرياضة اليوم ماني يتوج بأول جائزة في الموسم الجديد من البريمييرليج - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- توج السنغالي ساديو ماني جناج ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة والتي تأتي بتصويت الجماهير.

وتألق ماني مع ليفربول خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف خلال 3 مباريات مع الريدز في أغسطس بواقع هدفين خلال الفوز على وست هام 4-0 في الجولة الأولى، وهدفا خلال الفوز على كريستال بالاس 2-0 في الجولة الثانية بينما لم يسجل خلال الفوز على برايتون 1-0 في الجولة الثالثة.

وحصد السنغالي الدولي 58 % من نسبة أصوات الجماهير، متفوقا على كلا من نيل إثريدج حارس مرمى كارديف سيتي وروبرتو بيريرا لاعب واتفورد وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي ولوكاس مورا لاعب توتنهام وبنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي.

ويتصدر ساديو ماني (26 عاما) ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم برصيد 4 أهداف سجلها خلال 4 مباريات بالبريمييرليج، وقاد الفريق لتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من خلال تحقيق العلامة الكاملة في جميع المباريات. طالع التفاصيل

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ماني يتوج بأول جائزة في الموسم الجديد من البريمييرليج - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق