الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم قنصو يجتمع بعمداء بلديات الزاوية من أجل إنجاح مساعي التهدئة في طرابلس

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – عقد وزير الحكم المحلي المفوض بحكومة الوفاق بداد عبدالجليل قنصو أمس الأحد اجتماعاً بعمداء وحكماء بلديات الزاوية والزاوية الجنوب والزاوية الغرب.

الإجتماع عقد وفقاً لإدارة التواصل والإعلام التابعة للمجلس الرئاسي في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة من أجل إيقاف الاشتباكات المسلحة التي راح ضحيتها عدد من المدنيين.

وقد حث قنصو على بذل المزيد من الجهد من أجل التهدئة والعودة إلى تحكيم صوت العقل والحكمة وإنهاء الاقتتال الدائر في ضواحي العاصمة.

يشار إلى أن العاصمة طرابلس تشهد منذ الاسبوع الماضي إشتباكات عنيفة بين اللواء السابع وقوة تابعة للواء الصمود بقيادة صلاح بادي مع قوات داخلية ودفاع الوفاق نتج عنها سيطرة اللواء السابع على معسكر النقلية بطريق المطار ومعسكر حمزة وخزانات شركة البريقة ، فيما سيطرت قوة يقودها عماد الطرابلسي على معسكر 7 ابريل ومقر الدعوة الاسلامية وقرية المغرب العربي جنوب غرب وغرب طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم قنصو يجتمع بعمداء بلديات الزاوية من أجل إنجاح مساعي التهدئة في طرابلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا