وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "الحج السياحي": الخميس آخر موعد لعودة الحجاج

كتب ـ يوسف عفيفي:
أعلن مجدي شلبي، رئيس بعثة الحج السياحي، ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، أن عدد الحجاج المصريين العائدين من المدينة المنورة إلى مصر اليوم، يبلغ 92 حاجا "طيران".

وأضاف شلبي لمصراوي، اليوم الاثنين، أن عدد العائدين من مكة المكرمة إلى مصر، اليوم أيضا يبلغ 139 حاجا "طيران"، فيما يبلغ عدد حجاج البر 200 حاج على متن 5 أتوبيسات سياحية ليصبح العدد الإجمالي للحجاج 339 حاجا.

ونوه، إلى أن عدد الحجاج المصريين العائدين من المدينة المنورة إلى مصر أمس، بلغ 358 حاجا "طيران"، فيما بلغ عدد العائدين من مكة المكرمة إلى مصر، 62 حاجا "طيران" وبلغ عدد حجاج البر 174 حاجا على متن 4 أتوبيسات ليبلغ العدد الإجمالي "طيران وبري" 594 حاجا.

وأوضح رئيس بعثة الحج السياحي، ورئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة، أن آخر موعد لعودة حجاج السياحة من الأراضي المقدسة سيكون من المدينة المنورة، يوم الخميس المقبل، بعودة 144 حاجا "طيران".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "الحج السياحي": الخميس آخر موعد لعودة الحجاج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا