وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما  - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- شهدت القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، لأول مرة منذ عام 2006 وذلك عقب اعلانها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، خلال حفلها الذي أقيم منذ قليل في لندن. 

وغاب البرغوث الأرجنتني عن قائمة الأفضل للمرة الأولى منذ عام 2006، وذلك بعدما اعتاد متابعوا كرة القدم على وجوده  في القائمة النهائية للأفضل بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والمنتقل إليه حديثا من ريال مدريد.

وكان الاتحاد الدولي قد أعلن القائمة الثلاثية لأفضل لاعب في العالم، والتي شهدت انضمام نجم المنتخب الوطني محمد صلاح للقائمة بجانب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

ويحمل ميسي لقب تلك الجائزة 5 مرات سابقة، محققًا رقم قياسي فريد بالتساوي مع الدون البرتغالي، الذي ربما ينفرد به هذا العام.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ميسي يخرج من قائمة الأفضل في العالم لأول مرة منذ 12 عاما  - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا