اخر اخبار مصر "البحوث الإسلامية" يقيم معرضا لإصداراته العلمية بجامعة الأزهر

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينظم مجمع البحوث الإسلامية معرضا لإصداراته العلمية وإصدارات المكتبة المركزية للأزهر الشريف وذلك بالمخيم الدائم بمقر جامعة الأزهر بمدينة نصر، حيث يقام المعرض على هامش الدورة الكشفية القمية التاسعة والعشرين لجوالة الجامعات المصرية التي تعقد بجامعة الأزهر من اليوم وحتى بداية الأسبوع القادم.

وقال محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن المجمع يقدم من خلال هذا المعرض أكثر من مائة عنوان من إصداراته من السلسة العلمية في تخصصات مختلفة يحتاج إليها طلاب العلم وفئات الناس نظرا لما تقدمه من قضايا حيوية تمس واقع الناس بشكل مباشر.

أضاف "عفيفي" أنه خلال فترة المعرض يقدم المجمع أيضا مجموعة من العروض اليومية لبانوراما الأزهر بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لشرح تاريخ الأزهر ومواقف أئمته وشيوخه الأفاضل على مر التاريخ.

أضاف الأمين العام أن إقامة هذا المعرض يأتي في إطار خطة مجمع البحوث الإسلامية للتوعية العلمية والثقافية وتلبية احتياجات أفراد المجتمع.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "البحوث الإسلامية" يقيم معرضا لإصداراته العلمية بجامعة الأزهر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق