وكالات / جريدة الفجر

منوعات| العدسات اللاصقة.. حيلة جديدة لبيع الأسماك الفاسدة بالكويت

أغلقت السلطات في الكويت متجر يقوم ببيع أسماك مغشوشة وفاسدة على أنها صالحة وطازجة، وذكر موقع "بيان" الكويتي أن وزارة التجارة أغلقت المتجر، دون الإشارة لاسمه أو موعد إغلاقه.

وقد قام المتجر بفعل شيء غريب، وهو وضع عدسات لاصقة على عيون الأسماك الصفراء، كنوع من عمليات التجميل لتحسين مظهرها في عيون المشتري عند الشراء.

وأظهرت إحدى الصور المنشورة على موقع تويتر أن العيون الزائفة انزلقت من وجه السمكة، لتكشف بوضوح عن عيون صفراء أسفلها، مما يشير إلى عدم جودة الأسماك.

وسخر المغردون الكويتيون من الخطوة التي أقدم عليها المتجر، وأطلقوا عليه "بوتيك فاشينستا السمك"، بينما علقت شركة لصيد وبيع الأسماك، قائلة إنها تبيع "سمك بدون عمليات تجميل"، فيما قال إن موضة العدسات اللاصقة وصلت إلى السمك.

وقالت وزارة التجارة الكويتية ردا على شكاوى من الزبائن إنه "بالإشارة لشكوى السمك المغشوش، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في إطار اختصاصات وزارة التجارة والصناعة والموكلة إليها بحكم القانون".

هذا المحتوي ( منوعات| العدسات اللاصقة.. حيلة جديدة لبيع الأسماك الفاسدة بالكويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا