الرياضة اليوم ليفربول يحتفل بترشح صلاح لجائزة الفيفا - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بانضمام نجم المنتخب الوطني محمد صلاح إلي القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  بجانب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وذلك عقب اعلانها خلال الحفل الذي أقيم منذ قليل في لندن.

ونشر الموقع الرسمي للريدز على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" فيديو لنجم الفراعنة أثناء احتفاله بأحد أهدافه مع الفريق: "مهاجمنا المصري مرشح لجائزة أخرى.. صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2018".

وبات بذلك النجم الملقب ب"ملك مصر"  أول لاعب من ليفربول ينافس ضمن القائمة الثلاثية لأفضل لاعبي العالم منذ 10 سنوات، بعد الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الليفر السابق في 2008 (طالع التفاصيل).

كما أصبح اللاعب العربي الأول الذي يدخل القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم (طالع التفاصيل).

وشهد الموسم الماضي تألقا لافتا للأنظار مع الريدز في موسمه الأول بملعب "آنفيلد"، وتحقيقه للعديد من الأرقام القياسية، والجوائز الفردية على رأسها تتويجه بالحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي، وقيادته لليفر إلي نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم ليفربول يحتفل بترشح صلاح لجائزة الفيفا - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق