اخر اخبار مصر "البحوث الإسلامية" يعقد 8500 لقاء توعوي منذ إطلاق حملة مواجهة التحرش

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال مجمع البحوث الإسلامية إن عدد اللقاءات التوعوية التي نظمها بمختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية  بلغت 8500 لقاء ضمن حملة مواجهة التحرش والتي بدأها المجمع خلال الأسبوع الماضي وتستمر على مدار الأيام القادمة،  للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي إن وعاظ الأزهر الشريف ركزوا في هذه في اللقاءات على خطورة هذه الظاهرة ومخالفتها للشرع ولقيم المجتمع وأخلاقه الحميدة، كما استهدفت لقاءاتهم توعية الناس بكيفية التصدي لهذه الظاهرة بجميع الطرق والوسائل الممكنة، فضلا عن طرح ما يترتب عليها من مخاطر تهدد المجتمع.

وأوضح الأمين العام أن هذه الحملة تعد استكمالا للحملات التوعوية التي أطلقها المجمع في وقت سابق وأسفرت عن نتائج ملموسة على الأرض، من خلال التواصل المباشر مع الناس أو بتوجيه رسائل إلكترونية مختصرة وميسرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهدت حملة مواجهة التحرش قبولا واسعا من جانب جميع فئات المجتمع المصري الحريصة على نشر القيم والأخلاق والمبادئ السامية منذ إطلاق الأزهر لها خلال الأيام الماضية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "البحوث الإسلامية" يعقد 8500 لقاء توعوي منذ إطلاق حملة مواجهة التحرش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق