الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات تايلور سويفت تخفي عيوب وجهها بـ«الروج».. 5 فنانين «مش عاجبهم» شكلهم

مصر اليوم حيث ملخص

ربما تفاجأ إن علمت أن كثيرا من المشاهير لا يثقون بأنفسهم أو جمالهم على عكس ما يبدو عليهم؛ فقد تجد منهم ممثلة جميلة تخشى أن تثير إعجاب فتى أحلامها، فما السبب في هذا التردد وقلة الثقة رغم الشهرة التي يمتلكونها؟!

هوليوود معروفة بمعايير جمالها العالية، وإيمانها بأن العين تعشق قبل القلب دائمًا، وهو ما يدفع كثير من النجوم للخضوع لعمليات تجميل كي يظهروا بصورة أفضل، لأنهم يؤمنون أن ذلك سيمنحهم فرصا أكثر لتلقي المزيد من العروض السينمائية، فالأولوية للأجمل لو لم تكن قد كونت بالفعل اسمًا معروفًا في الوسط الفني، ولعلك لاحظت أن معظم نجوم الصف الأول في هوليوود يمتلكون ملامح جميلة للغاية، لكن المثير للدهشة أن بعض المشاهير الذين يمتلكون جمالًا خلابًا لا يرون ذلك على الإطلاق، فبينما يحسدهم المشاهدون على جمالهم، نجد بعضهم، حسب تقرير نشره موقع NickiSwift الأمريكي، يعتبرون أنفسهم غير مميزين ولا يستحقون هذه المكانة!

1- تايلور سويفت

رغم جمال مغنية البوب تايلور سويفت، الذي لا يخفى على أعين أحد، وإعجاب كثير من الفتيات بها ومحاولتهم التشبه بـ"إستايل" لبسها، لدرجة أن ماركة الروج الأحمر الذي تضعه أصبح علامة مسجلة مرتبطة بها، تحاول كثير من الفتيات شرائها وهو ما رفع من قيمتها، إلا أنها ترى جمالها عاديًا، بالعكس تعتبر نفسها قبيحة وتغطي عيوب وجهها بـ"الروج" الأحمر الغامق، لأنها بدونه لن تُطاق، وهو ما يجعلك تندهش كيف ترى نفسها هكذا وهي تمتلك قائمة طويلة من الأحباء جميعهم يتمتعون بوسامة نادرة، ولابد أنهم وجدوا فيها شيئا مميزا.

تايلور

2- جينيفير أنيستون

تسببت شخصية "رايتشل" التي قدمتها الممثلة جينيفر أنيستون مسلسل Friends في تحقيق انطلاقة واسعة لها في هوليوود، بل وكان السبب في شهرتها حتى الآن؛ فكثيرون ينسون أدوارها، إلا هذا الدور تحديدًا، والذي ظهرت فيه بشعرها الأشقر اللامع الطويل الذي كان مثار غيرة الفتيات منها، إلا أنه بالنسبة لـ"أنيستون" كان أسوأ شعر لممثلة في التاريخ، حتى إنها تقارن شكلها فيه بشكل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب!

انيستون

3- ميلا كونيس

الممثلة الأمريكية ميلا كونيس هي واحدة من أكثر النساء إثارة في العالم، ولها رأي مختلف في اللقب السابق؛ فهي ترى نفسها غير مثيرة لهذه الدرجة ولا تحب وصفها بهذه العبارة ولا أنها جذابة، وتفضل أكثر أن يُقال عنها "واثقة من نفسها"، لكنها لن تكون عديمة الذوق مع شخص يناديها بـ"المثيرة"، فقط ستفكر في عقلها أنه مجنون، لكنها سترد عليه بـ"شكرًا".

ميلا

4- أوليفيا وايلد

الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد، هي واحدة من أجمل الممثلات في العالم بشهادة مجلة People، وفتاة أحلام كثير من الرجال، إلا أنها رغم ذلك خجولة ولا تثق بنفسها؛ فالممثلة تحكي أنها عندما التقت زوجها الحالي جيسون سوديكس لأول مرة كانت تخشى ألا تثير إعجابه؛ فهو ممثل كوميدي رائع ومحبوب، وهي مجرد فتاة عادية لا يمكن أن تجاريه، بل كانت تخاف أن شكلها لن يعجبه أيضًا، وأنه لن يواعدها، ويبدو أن "أوليفيا" لا تختلف عن أي فتاة وقعت في الغرام وتتشكك في نفسها وفي قدراتها.

اوليفيا وايلد

5- رايان جوسلينج

الممثل الأمريكي رايان جوسلينج معروف بكونه رمز للإثارة في العالم بأكمله، ورغم ذلك يصف نفسه عادة بأنه غريب الأطوار، وشكله ليس محببا، وأحيانًا يندهش عندما ينظر لنفسه، وهو شيء لافت للانتباه في ظل القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها من النساء.

vhdhk [,sgdk[

رغم أن بعض المشاهير يتعرضون لانتقادات قاسية خلال صغرهم قد تؤدي إلى تكون "عقدة" عندهم من شكلهم، مثلما كان الفنان أحمد حلمي يتعرض لسخرية أصدقائه في المدرسة من كبر حجم أذنيه، إلا أن المشاهير في القائمة السابقة أثبتوا أنهم ليسوا بحاجة إلى انتقادات كي يكون لديهم هذه العقدة لأن قلة الثقة بالنفس هي سببتها لهم.

هذا المحتوي ( منوعات تايلور سويفت تخفي عيوب وجهها بـ«الروج».. 5 فنانين «مش عاجبهم» شكلهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.