وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم شمايكل: صلاح استحق التواجد في قائمة الأفضل في العالم - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- أكد الدنماركي بيتر شمايكل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق على أحقية محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي على التواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وقال شمايكل في تصريحات عقب دخول النجم المصري لقائمة الأفضل في العالم: "صلاح استحق التواجد في القائمة، بعدما قدم موسما رائعا مع ليفربول".

وأضاف حارس مانشستر يونايتد السابق: "صلاح قابله سوء حظ في نهاية موسمه الأول مع ليفربول، بعدما أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الريدز قبل المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا".

وكان شمايكل قد تواجد في حفل "الفيفا" الذي أقيم اليوم الإثنين في لندن للإعلان عن القائمة المختصرة للأفضل في العالم والتي تعلن يوم 24 من الشهر الجاري.

وأصبح بذلك نجم الريدز أول لاعب من ليفربول ينافس ضمن القائمة الثلاثية لأفضل لاعبي العالم منذ 10 سنوات، بعد الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الريدز السابق في 2008 (طالع التفاصيل)

كما بات صلاح اللاعب العربي الأول الذي يدخل القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم (طالع التفاصيل)

وشهد الموسم الماضي تألقا لافتا لصلاح مع الريدز في موسمه الأول بملعب "أنفيلد"، وتحقيقه للعديد من الأرقام القياسية، والجوائز الفردية على رأسها تتويجه بالحذاء الذهبي كهدافا للدوري الإنجليزي، وقيادته ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شمايكل: صلاح استحق التواجد في قائمة الأفضل في العالم - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا