الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم بالفيديو .. ليفربول يتغنى بإنجازات صلاح - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- تغنى نادي ليفربول الإنجليزي بالنجم محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني والريدز، وذلك بعد انضمامه إلي القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط  ريال مدريد الإسباني.

ونشر الموقع الرسمي للريدز على شبكة الإنترنت فيديو يحتوى على أبرز محطات النجم المصري مع الفريق، في موسمه الأول داخل قلعة "الآنفيلد".

كما احتوى الفيديو على أهم اللحظات التي مر بها اللاعب طيلة الموسم الماضي مع جماهير ليفربول، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا من جانب الاتحاد الإفريقي"كاف" وحصده لقب لاعب الموسم فى البريميرليج،  بالإضافة إلي تتويجه بالحذاء الذهبي كهدافًا للدوري.

وزين نجم الريدز القائمة الثلاثية للأفضل في العالم من جانب "فيفا" بجانب رونالدو ومودريتش (طالع التفاصيل).

ويعد بذلك النجم الملقب بـ"ملك مصر" أول لاعب من ليفربول ينافس ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعبي العالم منذ 10 سنوات، بعد الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الريدز السابق في 2008 (طالع التفاصيل).

وكان الدنماركي بيتر شمايكل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أكد على أحقية صلاح في التواجد ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم (طالع التفاصيل).

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بالفيديو .. ليفربول يتغنى بإنجازات صلاح - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا