عاجل

اخر اخبار مصر ناىب وزير الزراعة البرازيلي: نستعد لاستيراد المنتجات المصرية

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رحب نائب وزير الزراعة البرازيلي، إيومار روبيرتو نوفاسكي، بالتعاون مع وزارة التموين الدكتور علي المصيلحي، مشددًا على الثقة المتبادلة بين الحكومتين واستعدادهما لاستيراد المنتجات المصرية الصناعية وغيرها.
وأشار إلى تبني البرازيل توجها نحو ميكنة كافة المستندات والشهادات اللازمة لعمليات التصدير والاستيراد لتقليل الوقت والتكلفة بما يؤثر إيجابيًا على سعر السلعة للمستهلك النهائي، الأمر الذي لاقى ترحيبا شديدا من وزير التموين، مؤكدًا أهمية التحول الإليكتروني في المعاملات التجارية تصديرًا واستيرادًا وتم الاتفاق على تشكيل مجموعة عمل لدراسة كيفية التطبيق العملي، لذلك بما يرفع كفاءة الأداء ويقلل التكاليف.

كما تم توجيه الدعوة من جانب وزارة الزراعة البرازيلية، لوزير التموين والتجارة الداخلية، لزيارة دولة البرازيل للتعرف عن قرب على مجالات التعاون المختلفة وخاصة فىي البرامج الزراعية وبرامج الحماية الاجتماعية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر ناىب وزير الزراعة البرازيلي: نستعد لاستيراد المنتجات المصرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق