اخر اخبار مصر المتحف المصري يحتفل بنهاية النشاط الصيفي غدا الأربعاء

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت إلهام صلاح رئيس قطاع المتاحف، إنه من المقرر أن يتم تنظيم احتفالية بالمتحف المصري بالتحرير صباح غد الأبعاء بمناسبة انتهاء برنامج النشاط الصيفي، والذي تم تنظيمة خلال شهور يوليو واغسطس وسبتمبر.

وأشارت "صلاح" إلى أن تلك الاحتفالية هي نتاج ما قام بتنظيمة القسم التعليمي بالمتحف خلال شهور الصيف ومشاركة جميع فئات المجتمع من المؤسسات أو الافراد على حد سواء. 

وأضافت أن ذلك الاحتفال سيبدأ باستقبال الأطفال للحضور بالزي الفرعوني واصطحابهم في جولة إرشادية داخل قاعات المتحف، بالإضافة إلي تنظيم ورش فنية للأطفال للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية، كما سيتم تكريم المدربين والفنانين والمؤسسات المشاركة فى الأنشطة السابقة.

وأشارت صباح عبد الرازق مدير عام المتحف المصري، إلى أنه على هامش الاحتفالية ينظم المتحف معرض بما تم انجازه من أنشطة الاطفال خلال برنامج "فنان من زمن فات"، وبرنامج  "تكنولوجيا الأجداد"، بالإضافة إلى تنظيم معرضًا للحرف التراثية من انتاج القسم التعليمي.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر المتحف المصري يحتفل بنهاية النشاط الصيفي غدا الأربعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق