شاشة نيوز: نتنياهو أدلى بإفادته في ملف الغواصات

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حيفا-شاشة نيوز- قالت صحيفة "هآرتس" أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أدلى، بإفادته الأولى في إطار التحقيق في قضية الغواصات (الملف 3000). وقدم نتنياهو إفادته إلى محققي الوحدة الاقتصادية للشرطة الإسرائيلية الذين وصلوا إلى مقر رئيس الوزراء، طوال خمس ساعات.
ويشار إلى أن إفادة رئيس الوزراء هي المرحلة الأخيرة قبل انتهاء التحقيق في الملف الذي استمر لأكثر من عام ونصف، وقبل صدور التوصيات بشأنه. وفقا لمصادر الشرطة، هناك نية للتوصية بتقديم لوائح الاتهام ضد المشتبه بهم الرئيسيين في القضية. ويجري التحقيق من قبل فريق من المحققين الذين يحققون في "قضية بيزك – "واللا"" (ملف 4000). وقرر المحققون جباية إفادة من نتنياهو في قضية الغواصات، وتأجيل التحقيق في ملف 4000 إلى موعد آخر.
وجاء من ديوان رئيس الوزراء "أن رئيس الوزراء نتنياهو أدلى بإفادة مفتوحة في القضية رقم 3000. وقدم بالتفصيل الاعتبارات المهنية التي أرشدته في اتخاذ القرارات بشأن الغواصات والسفن وأهميتها لأمن البلاد. يرحب رئيس الوزراء بالفرصة التي أتيحت له لتوضيح الصورة برمتها ووضع حد نهائي للادعاءات الكاذبة التي صدرت ضده من قبل السياسيين وغيرهم".

 

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: نتنياهو أدلى بإفادته في ملف الغواصات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق