اخر الاخبار مرشح "مهندسون في حب مصر": نتائج إعادة رصد نتيجة الجيزة أثبتت خطأ عكسي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 24 فبراير 2018 حيث قال الدكتور ناصر خالد، مرشح قائمة مهندسون فى حب مصر، لرئاسة النقابة الفرعية للمهندسين بالجيزة، إنه عقب إعلان اللجنة القضائية المعنية بالإشراف على الانتخابات، النتائج الرسمية لأصوات الناخبين، بحصول المهندس رجب معوض على 219 صوت، وحصوله على 95 صوت، تقدمت بطلب رسمى لإعادة رصد الأصوات مجددا.

وأوضح خالد، أن نتائج إعادة الرصد اظهرت وجود خطأ في عمليات رصد، وعكسها بينه وبين مرشح قائمة اتحاد المهندسين، لافتا إلى أنه سبق أن طعنه على حصول نفس المرشح على رقم 1 بقائمة المرشحين، بعد حصوله عليه، وتسجيله على رقم 2 بالقوائم، ذلك الأمر الذي أدى إلى وجود خطأ بعمليات الرصد النهائية.

وكانت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، قد أعلنت النتائج الرسمية ل45 لجنة اقتراع بنادى النقابة بالبحر الأعظم، حيث بلغ إجمالى عدد الحضور 1121، من بينهم 32 صوت باطل، والصحيحة منها 1089 صوت.

وتشير النتائج بعد إعادة الرصد إلى وجود جولة إعادة بين مرشح قائمة مهندسون فى حب مصر الدكتور خالد ناصر، والنائب إيهاب منصور مرشح قائمة الاستقلال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مرشح "مهندسون في حب مصر": نتائج إعادة رصد نتيجة الجيزة أثبتت خطأ عكسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق