اخر الاخبار نجمة عالمية تثير الجدل بفستان "عاري" في افتتاح فيلمها بنيويورك

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث أحدثت النجمة العالمية جينيفر لورانس، حالة من الجدل بعد ظهورها بفستان عاري، بالعرض العالمي لفيلمها "Red Sparrow"، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بمدينة نيويورك الأمريكية.

وواجهت الفنانة العالمية، العديد من الإنتقادات حول ظهورها بهذا الفستان الجرئ، رغم برودة الجو في لندن، مما اضطرت للرد من خلال حسابها الشخصي بالفيس بوك وعبرت عن استيائها من رد الفعل "السخيف للغاية" علي حد قولها من إطلالاتها خلال الحملة الترويجية لفيلمها الجديد المقرر عرضه تجارياً نهاية الأسبوع الجاري.

الجدير بالذكر أن جينيفر لورانس قد وجهت هجوماً حاداً ضد المنتج الأمريكي هارفي وينستن، وذلك بعد إتهامها له بالتحرش الجنسي، وهو ما واجهته بالعديد من البرامج الأمريكية والتي أعلنت إنضمامها لحملة "Me Too" الخاصة بالتحرش الجنسي ضد أشهر منتجي ونجوم هوليوود.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نجمة عالمية تثير الجدل بفستان "عاري" في افتتاح فيلمها بنيويورك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق