موريتانيا اليوم: أردوغان: إعلان أمريكا القدس عاصمة لإسرائيل لا يلزمنا

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن مدينة القدس تكتسي أهمية خاصة "بالنسبة إلينا كما أن لها أهمية بالنسبة للعالم المسيحي"، مشددا على أن "إعلان الولايات المتحدة القدس عاصمة لإسرائيل لا يلزمنا".

 

وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز "نحن عندنا مثل شعبي يقول: الذي يطبل بنفسه ويغني بنفسه. وقد رأينا ذلك في الأمم المتحدة عندما صوتت 128 دولة ضد أمريكا في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وبقيت الولايات المتحدة مع ثماني دويلات صغيرة لا يمكن أن نسميها دولا. فامتلاك القوة، لا يعطي للظالمين الأحقية فالحق هو القوي وهذا ما رأيناه".

 

وذكر أرودغان بعقده بصفته رئيس الدورة لقمة التعاون الإسلامي، "عقد قمة حول القدس في 13 ديسمبر الماضي"، مردفا أنها "كانت الخطوة الأولى في هذا الاتجاه".

 

وأكد أردوغان رغبة تركيا في السير جنبا إلى جنب مع إفريقيا في خضم تأسيس نظام عالمي جديد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: أردوغان: إعلان أمريكا القدس عاصمة لإسرائيل لا يلزمنا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق