اخر الاخبار نجار يهشم رأس أمه بسبب جرعة مخدرات في الشرقية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث أقدم نجار بإحدي قرى محافظة الشرقية، على قتل والدته بعد أن هشم رأسها، وشرع في إنهاء حياة شقيقه بعدما رفضت الأم منحه أموال لشراء مخدرات.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية بلاغا من نجار 22 عاما، من قرية كفر اكراش بمركز ديرب نجم، بأنه عقب عودة من عملة لمنزلة فوجئ بأمه جثة هامدة ومهشمة الرأس وغارقة في دمائها واصابة شقيقه الأصغر الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بإصابات خطيرة .

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد والي، مدير المباحث، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالشرقية إلى أن وراء الواقعة نجلها المُبلغ.

وأفادت التحريات بأنه طلب من أمة نقود لشراء مواد مخدرة فنهرته، مما تسبب في انفعاله والتقاط بلطة استخدمها في تهشيم رأس والدته.

وأنه عندما شاهد شقيقة الأصغر جريمته خشى افتضاح أمره فشرع في قتله بالبلطة هو الآخر إلا أن القدر أنقذه ويرقد حاليا في حالة سيئة.

تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نجار يهشم رأس أمه بسبب جرعة مخدرات في الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق