اخر الاخبار إصابة طالب على يد عمه بسبب خلافات على الميراث في الشرقية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث أصيب طالب بجرح وخذى أعلى البطن، على يد عمه ونجله، بسبب خلافات عليىالميراث في محافظة الشرقية.

وتلقى اللواء رضا طبليةً مساعد الوزير، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة فاقوس يفيد باستقبال مستشفى فاقوس العام" م . أ . ش . ع" 21 سنة طالب بالفرقة الثالثة كلية تجارة جامعة الزقازيق ومقيم مركز ابوكبير مصاباً بجرح وخذى أعلى البطن من المنتصف "ادعاء تعدي من آخرين".

وبالإنتقال وسؤال والده" أ . ش . ع " 50 سنة صاحب محل عطارة ومقيم بذات الناحيةإتهم كلا من شقيقه "م . ش . ع " 52 سنة تاجر عطارة ونجله"ع . م . ش" 18سنة تاجر عطارة مقيمان بذات الناحية بقيام الثانى بالتعدي على نجلة بالضرب بسلاح أبيض ( سكين ) محدثاُ إصابته بالاشتراك مع الاول بسبب خلافات على الميراث.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهين والأداة المستخدمة وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة لذات السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم و العرض على النيابه العامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إصابة طالب على يد عمه بسبب خلافات على الميراث في الشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق