اخر الاخبار أول تعليق من سما المصري على حبس شيرين عبد الوهاب!

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث في أول رد فعل لها علي واقعة حبس الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ 6 أشهر، نشرت الراقصة ​سما المصري​ صورة للفنانة كتب عليها: "الحبس 6 أشهر للفنانة شيرين عبد الوهاب بقضية تصريحات البلهارسيا".

وعلقت المصري علي الصورة قائلة: "أنا مش بتاعت الكلام دا…أنا كنت طول عمري جامده….كده بأه شكلنا كلنا هنقعد جمب بعض في القناطر……يلى إحنا برضو ولاد حلال ونستاهل".

يذكر أنّ محكمة جنح المقطم قضت بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة 5 آلاف جنيه بتهمة الإساءة إلى بلدها.

وصرح الدكتور ​حسام لطفي​، المستشار القانوني للفنانة، أنها قامت بالفعل بسداد قيمة الكفالة المالية التي قررتها محكمة جنح المقطم، موضحاً أنه سبق وصدر حكم ببراءتها عن القضية نفسها بتاريخ 23 ديسمبر الماضي، لهذا تقدم اليوم الأربعاء بطلب إستئناف على الحكم الصادر ضدها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أول تعليق من سما المصري على حبس شيرين عبد الوهاب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق