ليبيا اليوم المؤسسة الليبية لحقوق الإنسان تدعو لتجريم الهجمات على الهلال النفطي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أدانت المؤسسة الليبية لحقوق الانسان فرع بني وليد الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منطقة الهلال النفطي .

ودعت المؤسسة في بيان، مكتب النائب العام وكافة الجهات القضائية ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في الوقائع الحاصلة في منطقة الهلال النفطي، إلى جانب إصدار مذكرات القبض والتعقب بحق الإرهابي إبراهيم الجضران والمجموعات التي قادت ونفذت الهجوم .

كما ودعت المؤسسة الليبية لحقوق الإنسان، المنظمات والأجهزة الدولية والحكومات بالعمل على تجميد مصادر تمويل هولاء المجرمين ومحاسبة وملاحقة الممولين، سواء كانت دول أو مجموعات متواجدة داخل ليبيا و خارجها ، إلى جانب إدراج أسماء المتورطين على قوائم لجان العقوبات لكونها مجموعات إرهابية خرقت القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن المتعلقة في ليبيا .

ووجهت المؤسسة في ختام بيانها الدول الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الدولي، بإصدار بيانات تجرم فيها الهجمات المسلحة على الهلال النفطي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم المؤسسة الليبية لحقوق الإنسان تدعو لتجريم الهجمات على الهلال النفطي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق