السياسة اليوم: بعد عزوفه عن الزواج 18 عامًا.. سارة تخطف قلب «القيصر»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم الجديد - أحمد فرحات

أكد نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، وسام، ارتباط والده رسميًا بفتاة تُدعى «سارة التونسية»، بعد عزوفه عن الزواج لمدة 18 سنة، بعد طلاق زوجته الأولى.

ونشر الصحفي السوري ربيع هنيدي، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لمحادثته مع وسام، وأخرى تجمعه بالفنان كاظم الساهر، وأخرى لكاظم مع حبيبته ساره، معلقًا عليها: «حصري عبر حسابي، ولكل محبي القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية ساره، ولَم أشأ أن أزف هذا الخبر إلا بعد أن أكد لي مصداقية الخبر.. فمبروك للغالي أبو وسام.. وداعه العزوبية».

بينما تداول، منذ مساء أمس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع كاظم الساهر بالتونيسية سارة، في عشاء عائلي بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور نجليه وسام وعمر، ومجموعة من أصدقائهم.

وانتشرت أخبار ارتباط كاظم وساره، منذ بداية ظهورهما، خلال تصوير القيصر للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس كيدز».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: بعد عزوفه عن الزواج 18 عامًا.. سارة تخطف قلب «القيصر»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق