الوطن: "صحة بني سويف" تحرر 7 محاضر ضد منشآت غذائية في بني سويف

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حررت حملة من مكتب مراقبة الأغذية بمديرية الصحة ببني سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، والدكتورة  أمنية أحمد، مدير الوقائي بالمديرية، 7 محاضر مخالفات صحية ضد منشآت غذائية ببندر بني سويف.

وشنت حملة من مكتب مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، بالتعاون مع فريق مراقبة الأغذية بإدارة بني سويف الصحة، على عدد من المطاعم والكافيهات بمدينة بني سويف، بناء على توجيهات الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بتكثيف الرقابة على أماكن بيع وتداول الأغذية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر عدم حمل شهادات صحية للعاملين بالمنشآت الغذائية، بالإضافة إلى حيازة أغذية تالفة، ومخالفة شروط التراخيص.

وأعدمت الحملة 24 كيلو أغذية تالفة، وغير محتفظة بخواصها الطبيعية، كما كشفت الحملة عن وجود بعض المخالفات في كافتريا بإحدى الحدائق بكورنيش النيل، والتي تشكل خطر داهم على الصحة العامة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، لوقف النشاط بها.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "صحة بني سويف" تحرر 7 محاضر ضد منشآت غذائية في بني سويف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق