اخر الاخبار عاكف المغربي: طرح بنك القاهرة في البورصة خلال الربع الأخير من 2018

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 1 مارس 2018 حيث قال عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر أن طرح بنك القاهرة في البورصة المصرية لن يتم قبل الربع الرابع من 2018:، متوقعا الانتهاء من الطرح العام في الربع الأخير من 2018، و ليس قبل ذلك، وفق تصريحاته لوكالة بلومبرج.

ويمتلك بنك مصر نحو 100% من أسهم بنك القاهرة، وبعد الطرح يعتزم بنك مصر الاحتفاظ بحصة حاكمة، ويعتبر الطرح جزء من خطة بنك مصر لجمع 10 مليارات جنيه من بيع حصته في عدد من الشركات الأخرى ومنها حصته البالغة 10.78% في بنك القاهرة عمان.

وتوقع «عاكف»الانتهاء من الصفقة بنهاية العام الجاري، موضحا أن البنك يأمل في جمع مليار جنيه من بيع حصته في 4 شركات، ومنها حصته البالغة 2% في مجموعة سامبا المالية السعودية، رافضا الإفصاح عن الشركات الثلاث الأخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار عاكف المغربي: طرح بنك القاهرة في البورصة خلال الربع الأخير من 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق