ابن أمير هولندي يحصل على لقب أبيه بعد نزاع قضائي طويل

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: فاز الابن غير الشرعي لأمير هولندي بحق استخدام لقب أبيه كأمير بعد نزاع قضائي طويل.

وذكر موقع "دتش نيوز" الإخباري الهولندي أن هوجو كلينسترا (21 عامًا)، هو نجل الأمير كارلوس أحد أبناء الأميرة إريني شقيقة الملكة السابقة بياترس، وقد ولد في علاقة مع صديقة طفولة الأمير كارلوس وتسمى بريجيت كلينسترا.

ويصر الأمير كارلوس على أنهما اتفقا على أن الطفل لن يحصل على أي لقب ملكي أو أي حقوق أخرى، ورغم ذلك وعندما أتم هوجو عامه 18 قرر هو بنفسه تحدي تلك الترتيبات، وخاض منذ ذلك الحين سلسلة من المعارك القضائية، والآن قضى مجلس الدولة وهو أعلى محكمة إدارية في هولندا بأنه بمقدور الشاب استخدام لقب أمير "بوربون دي بارما" وأيضا حق مخاطبته بلقب "السمو الملكي".

وأوضح مجلس الدولة بأنه على الرغم من أن هوجو يمكنه استخدام اللقب، فأن الحكم لا يعني أن هوجو كلينسترا عضو من بيت "بوربون دي بارما".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ابن أمير هولندي يحصل على لقب أبيه بعد نزاع قضائي طويل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق