مطار شانجي بسنغافورة يحمل الركاب تكلفة توسعاته الجديدة

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قررت إدارة مطار "شانجي" الدولي في سنغافورة، زيادة الرسوم على الركاب - اعتبارا من أول يوليو المقبل - وذلك للمساعدة في تمويل خطط التوسعات الكبرى التي ستجرى بالمطار وتنتهي بحلول عام 2030.

وذكر موقع صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية أن المسافرين عبر المطار، سيضطرون لدفع 13.30 دولار سنغافوري إلى جانب ما يدفعونه حاليا وهو 34 دولارا (الدولار الأمريكي يوازي 1.32 دولار سنغافوري)، كما أن ركاب "الترانزيت" سيدفعون 3 دولارات أكثر، مع إدراج الزيادات في تذكرة السفر.

وأعلنت وزارة النقل وهيئة الطيران المدني ومجموعة مطار شانجي، أن شركات الطيران ستدفع المزيد في الرسوم المتعلقة بوقوف الطائرات ورسوم الهبوط بالمطار الذي يعد من أكبر المطارات في جنوب شرق آسيا بهدف تعزيز مكانة سنغافورة كمركز رئيسي للطيران.

وأضافت السلطات، أنه اعتبارا من أول أبريل عام 2024 ستزيد أيضا رسوم المغادرة بالنسبة للمسافرين المغادرين من مطار شانجي إلى 62.30 دولار، حتى مع تأكيد المسؤولين بأن الجزء الأكبر من تكلفة تطوير المطار، والتي تشمل بناء محطة رقم 5، ستتحملها الحكومة والمجموعة التي تدير المطار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مطار شانجي بسنغافورة يحمل الركاب تكلفة توسعاته الجديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق