اخر اخبار مصر وزير الطيران الجديد يكشف عن خطته الفترة المقبلة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، رسالة خاصة لجميع المسئولين في مجال الطيران المدني والشركات القابضة وكذلك الموظفين بعد ان انتهى من جولاته بمطارات القاهرة وشرم الشيخ.

وأكد "المصري"، في رسالته، استمرار خطة تطوير المطارات وتحديث أسطول مصر للطيران وتأهيل العنصر البشري.

وكان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني قام بزيارة تفقدية صباح اليوم إلى مطار شرم الشيخ الدولي للتأكيد على جميع الإجراءات الأمنية العامة والتخصصية التى تتم خلال  حركة السفر والوصول التي تاتي تزامنا مع كثافة تشغيل الرحلات الدولية والداخلية بالمطار خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع الوزير إلى شرح تفصيلي لمشروع توسعة مبنى الركاب رقم ٢ بتكلفة إجمالية 450 مليون جنيه، لزيادة  الطاقة الاستيعايبة الكلية للمطار من 7 مليون راكب الى 9 مليون راكب سنوياً، وذلك فى إطار تنفيذ عملية تطوير مطار شرم الشيخ.

وأشار الفريق يونس المصري إلى أن الأولوية خلال الفترة المقبلة ستكون على الانتهاء من المشروعات التي تم البدء بها واستكمالها، واستمرار خطة تطوير المطارات وتحديث أسطول مصر للطيران وتأهيل العنصر البشري.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر وزير الطيران الجديد يكشف عن خطته الفترة المقبلة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق