أهالى الطفل التائه بالمنصورة يعثرون عليه عقب نشر استغاثته في «صدى البلد»

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تمكنت أسرة الطفل سيد مصطفى مسلم على حسن والذى يبلغ من العمر 4 أعوام من التوصل إليه والذى عثر عليه تائها بمدينة المنصورة من قبل أهالى منطقة كفر البدماص خلف مسجد الدبوسى.

وكان أهالى منطقة كفر البدماص خلف نادى الناصرية بشارع قناة السويس عثروا على الطفل أثناء خروجهم من صلاة المغرب بالمسجد وهو يبكى وبسؤاله قال لهم: "انا اسمى سيد مصطفى مسلم على حسن من كفر الشيخ وعاوز بابا ييجى ياخدنى".

وعقب نشر استغاثة الطفل على موقع صدى البلد توصل والده إلى أهالى المنطقة والتقى بأحد الأهالي من متكفلى الطفل ويدعى شعبان شحاته، حيث تعرف على والد الطفل من خلال بطاقته، كما تعرف الطفل على والده وتم تسليمه الكفل بعد أخذ صورة من بطاقته وتصويره معه، وتبين أن الطفل كان مع عمه يقوم بالتسول به بالمنصورة، وأنهم من ابو كبير بالشرقية وأنه تاه منه أثناء التسول به فقرر عدم البحث عنه والعودة إلى بلدته ولم يخبر أحدا حتى شاهد والده الاستغاثات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أهالى الطفل التائه بالمنصورة يعثرون عليه عقب نشر استغاثته في «صدى البلد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق