بدء فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة العلمين الجديدة.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: بدأت، منذ قليل، فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة العلمين الجديدة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ومن المقرر أن يتفقد الرئيس السيسى الوحدات السكنية التى تم إنشاؤها، وسيتم طرحها للحجز خلال الشهر المقبل، حيث تم الانتهاء من تنفيذ وتشطيب نحو 5 آلاف وحدة سكنية بمدينة العلمين الجديدة نظام الإسكان الاجتماعى المتميز.

كما يتفقد الرئيس السيسى أيضا الممشى السياحى الجارى تنفيذه بمدينة العلمين الجديدة بطول 14 كيلو مترا، وهو ما يساوى كورنيش محافظة الإسكندرية، حيث تم تنفيذ 7 كيلو من الممشى ووصل متوسط نسبة التنفيذ نحو 60%، بالإضافة لتنفيذ 4 كبارى مشاة وسيارات، بتكلفة وصلت لـ2 مليار جنيه.

كما يفتتح الرئيس السيسى عددا من المشروعات من خلال الفيديو كونفرانس، وهي مدينة العبور الجديدة، ومدينة شرق بورسعيد الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى أول متحف للآثار بمطروح ويحتوي على ألف قطعة أثرية لكل العصور التي مرت على محافظة مطروح.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بدء فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدينة العلمين الجديدة.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق