الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

الرياضة اليوم من يعرف الأخر أكثر ؟.. صلاح يكشف عيوب ومميزات ماني - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- في الوقت الذي تكثر فيه الأقاويل عن وجود مشاكل بين الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني نجمي ليفربول الإنجليزي ، نشر الحساب الرسمي للنادي عبر موقع "تويتر" حوارًا ممتعًا بينهم .

الحوار الذي دار بين صلاح وماني كان مليء بأجواء المرح ، حيث تم توجيه أسئلة مختلفة لكلا اللاعبين ، وكان عنوان الفيديو :اختبار صلاح وماني لتحديد عمق صداقتهما .

ماني أجاب على السؤال الأول بخصوص هدف صلاح المفضل الموسم الماضي ، وهو الهدف الذي سجله في شباك فريقه السابق روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .

أما صلاح فقد سئل عن الشيء الذي لا يمكن أن يتخلى عنه ماني ،حيث قال صلاح : هاتفه .. اذا قال أي شيء غير ذلك فهو يكذب .

النجم السنغالي رد على صلاح ، بأن الأخير لا يستطيع التخلي عن قهوته المفضلة ، حيث قال : " صلاح لا يستطيع الاستغناء عن قهوته, تسبب في تأخرنا أكثر من مرة بسببها .. إنه يعشقها .

وساهمت أهداف الثنائي صلاح وماني ، في تصدر ليفربول لجدول الدوري بعد مرور أربع جولات ، حيث سجل صلاح هدفين ، فيما سجل المهاجم السنغالي 4 أهداف .

 

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم من يعرف الأخر أكثر ؟.. صلاح يكشف عيوب ومميزات ماني - اليوم الجمعة 7 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا