الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر "كلنا واحد" توفر الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجمهورية

إستمراراً لتنفيذ مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة في توفير الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدارسي الجديد، بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية تواصل إقامة المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير المستلزمات المدرسية.

وجه  رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية، بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية، إنطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة إقتراب العام الدراسي الجديد، واصلت مديريات أمن الإسماعيلية، المنوفية، الغربية، جنوب سيناء، إقامة المعارض والمنافذ الثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر إحتياجاً لتلبية إحتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين .

وكان مديرو الأمن قد عقدوا إجتماعات في وقت سابق مع مديري الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

هذا وقد لاقت المبادرة إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمني ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصري.

وتواصلت مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.

وفي سياقٍ متصل قامت مديريتي أمن جنوب سيناء، الغربية، بتنظيم إحتفالات للأطفال الأيتام والسيدات المعيلات، حيث تم توزيع المستلزمات المدرسية على الأطفال الأيتام بالمجان .

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر "كلنا واحد" توفر الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجمهورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا