الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار سكاي نيوز: متظاهرون يقتحمون القنصلية الإيرانية في مدينة البصرة بالعراق

القاهرة - مصراوي
كشفت مصادر أمنية عراقية لسكاي نيوز، اليوم الجمعة، أن المتظاهرين في مدينة البصرة العراقية اقتحموا مقر القنصلية الإيرانية في المدينة.

وتشهد البصرة مظاهرات على مدار الأيام الماضية احتجاجا على الفساد الإداري وسوء الخدمات في المدينة، وأسفرت المظاهرات عن حرق مقار أحزاب شيعية كبرى ومحطات تلفزيونية تابعة لها.

وفي المدينة الواقعة جنوبي العاصمة بغداد، قال شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية أمس الخميس إن المقار التي تم احراقها شملت "مقار أحزاب الدعوة الاسلامية والفضيلة والمجلس الأعلى الإسلامي وعصائب أهل الحق والحكمة الوطني وحركة حزب الله وحركة الأوفياء وحركة ثأر الله ومنظمة بدر وسيد الشهداء والنجباء وإذاعة النخيل ومحطة تلفزيون الغدير".
كما أسفرت المواجهات مع القوات العراقية عن مقتل متظاهر وإصابة 33 آخرين في اشتباكات أمس الخميس.
وأعلنت السلطات الأمنية تطبيق إجراءات حظر التجوال مرة أخرى بعدما سبق وقررت إلغاء تطبيقه، بسبب حالة الانفلات الأمنية بالمحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار سكاي نيوز: متظاهرون يقتحمون القنصلية الإيرانية في مدينة البصرة بالعراق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا