اخبار مصر: «ماندزوكيتش» يضيف الثاني لليوفنتوس ويضع الريال في مأزق.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أحرز ماريو ماندجوكيتش الهدف الثاني لفريقه اليوفنتوس فى شباك ريال مدريد ، من عمر الشوط الأول، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار مباراة العودة من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف اليوفنتوس الثاني فى الدقيقة 37 عن طريق ماندزوكيتش عقب تلقية عرضية متقنة من زميله ليقفز على أثرها وسددها برأسية قوية لتسكن شباك نافاس حارس مرمي ريال مدريد، معلنا الهدف الأول لفريقه.

وافتتح اليوفنتوس التهديف فى الدقيقة 2 عن طريق ماندجوكيتش عقب تلقية عرضية متقنة من زميله خضيرا ليقفز على أثرها وسددها برأسيه قوية لتسكن شباك نافاس حارس مرمي ريال مدريد، معلنا الهدف الأول لفريقه .

وألغى حكم المباراة هدف صحيح لصالح ريال مدريد عن طريق إيسكو فى الدقيقة 13، من عمر الشوط الأول .

وانتهت مباراة الذهاب بملعب تورينو ارينا بثلاثية نظيفة لريال مدريد أحرز الدون كرستيانو رونالدو هدفين وهدف للبرازيلي مارسيلو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: «ماندزوكيتش» يضيف الثاني لليوفنتوس ويضع الريال في مأزق.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق