اخر الاخبار ضبط أمين شرطة مفصول بتهمة قتل "مُدمن بالمرج": "أمه قالتلي نخوفه عشان يبطل"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب - محمد الصاوي:
ألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على أمين شرطة مفصول لاتهامه بقتل عاطل بالمرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي بالعثور على شاب في حالة إعياء جراء طعنه بآلة حادة بمنطقة البطن، وبمحاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق قبل وصوله.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف العقيد وائل غانم مفتش مباحث السلام، تبين أن الشهود أكدوا في بلاغهم أن شخص كان يرافق المجني عليه، ووقعت بينهم مشادة كلامية قام الأول على إثرها بطعنه ولاذ بالفرار.

بالتوصل إلى أهلية المجني عليه ومناقشتهم، تبين أن المجني عليه مدمن للمخدرات وسئ السلوك، لذا اتفقت الأم وابنها (شقيق المجني عليه) على محاولة ردعه وتخويفه لكي يبتعد عن تعاطي المخدرات، واتفقوا مع أمين شرطة مفصول على إيهامه بالقبض عليه وحبسه كي يقلع عن أفعاله.

وبمواجهة المتهم، أكد أنه أثناء اصطحابه للمجني عليه، حاول الأخير الهرب منه فقام المتهم بطعنه بواسطة آلة حادة، ولاذ بالفرار.

وأضاف المتهم، أن والدة المجني عليه وشقيقه طلبوا منه ردعه: "ربيه عشان بقى بيعمل مشاكل كتير وتعبنا منه.. عايزينه يبطل مخدرات"، وعندما ذهب لمنزلهم أوهم المجني عليه أنه من مباحث القسم، واصطحبه معه لكن المجني عليه حاول دفع المتهم لكي يتمكن من الهرب، فقام بطعنه ثم لاذ بالفرار.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ضبط أمين شرطة مفصول بتهمة قتل "مُدمن بالمرج": "أمه قالتلي نخوفه عشان يبطل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق