وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات محمد عادل: خالد النبوي «مظلوم».. وهذا رأيي في صراع «نمبر وان» (حوار)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مصر اليوم حيث أتمنى تقنين السوشيال ميديا.. وهناك من انتحل شخصيتي ونصب على الجمهور

رغم صغر سنه، إلا أنه حجز لنفسه مكانا في قلوب الجمهور، فمشواره الفنى بدأ بشكل احترافى مع مسلسل «الجامعة» عام 2011، ومن بعده شقّ طريقه فى أكثر من عمل ناجح، وأخذ يغيير من الشخصيات التى يقدمها للجمهور، وفاجأهم فى مسلسل «الطوفان» بموهبة جديدة، وهى قدرته على الغناء، حيث قدم أكثر من أغنية داخل العمل، حققت نجاحًا كبيرًا، حتى طالبه المنتجون بتقديم حفلات، وفى آخر أعماله، التى يعتبرها عودة للدراما الاجتماعية، كانت شخصية أكرم فى مسلسل «أبو العروسة» الأقرب له، خاصة فى عنادها.. إنه الفنان محمد عادل.

يشارك «عادل» حاليا فى أكثر من عمل، فهو يصور فيلمًا مع الفنان خالد النبوى، كما يستعد للجزء الثانى من مسلسل «أبو العروسة»، وفى حواره لـ«التحرير»، كشف لنا عن كواليس تلك الأعمال، ورأيه فى صراع الفنانين على لقب «نمبر وان»، ومواقع التواصل الاجتماعى.

حدثنا عن مشاركتك فى فيلم «يوم مصرى»؟
الفيلم عرض عليّ عن طريق المخرج أيمن مكرم، وهو ينتمى إلى طبيعة اليوم الواحد، لذلك لن نستطيع الخوض فى الكثير من تفاصيله، حتى لا نحرقه، لكنه بطولة جماعية، يشارك فيها كل من خالد النبوى، حنان مطاوع أحمد الفيشاوى، ودرة وخالد سرحان وأوتاكا، وتلك الأسماء هي التي استقر عليها القائمون على العمل حتى الأن، وما زالت التعاقدات مستمرة مع عدد آخر من النجوم، لكن كل ممثل فى العمل يؤدى دور صغير، وأنا أقوم بتجسيد شخصية شاب يتعرض لأزمة ويذهب بسببها إلى القسم، وصورت حتى الآن ثلاثة أيام.

LPL] UH]G

ماذا عن العمل مع الفنان خالد النبوى؟
لم تجمعنا الكثير من المشاهد، حتى يمكن أن أحكم على العمل معه، لكن خالد النبوى ممثل مهم ومظلوم فى السوق المصرى، بسبب اختياراته للأعمال التى يشارك فيها، أو ربما طبيعة السوق لا تتناسب معه.

بمناسبة تصوير جزء جديد من "أبو العروسة".. هل أنت من مؤيدي عرض أكثر من جزء للمسلسلات؟
فكرة تقديم أجزاء جديدة من المسلسلات ليست مضرة نهائى، والأعمال الأجنبية يقدم منها جزء واثنين وأكثر، وأنا شاركت فى أكثر من عمل قُدم منها أجزاء عدة للجمهور، مثل «أفراح إبليس، والأب الروحى»، المهم فى النهاية أن تلك الأعمال لا تخرج بشكل سيئ، وأتمنى أن الجزء الجديد من «أبو العروسة»، يكون أفضل من الموسم الأول، وحتى الآن ما زال العمل فى مرحلة الكتابة، فلم يكتب منه سوى حلقتين فقط.

كيف كانت علاقتك بالفنان سيد رجب أثناء كواليس «أبو العروسة»؟
أنا أعرف عم سيد قبل ما يظهر فى التليفزيون، وهو يؤثر عليّ من زمان، ورغم أنه شاف النور للنجومية بشكل متأخر، لكن يحسب له أنه ممثل مختلف عن أبناء جيله، ونحن نحتاج فى السوق ممثلين مثل سيد رجب، وأنا استمتعت بالعمل معه كثيرا، وفى أوقات كانت تجمعنا بعض المواقف الكوميدية، وأقول له «ابنى الكبير».

ما رأيك فى الأفلام المعروضة فى موسم عيد الأضحى؟
لم أر من الـ7 أفلام المعروضة سوى «تراب الماس»، وعجبنى جدًا، وأنا مع فكرة التنوع بين الأفلام، وأن يضم السوق المصرى أكثر من عمل، والحكم عليها يترك للجمهور.

ما رأيك في المواجهة بين الفنان محمد رمضان ومنتج فيلم البدلة على لقب «نمبر وان»؟
الطبيعى أن يخرج منتج فيلم تامر حسنى، ويدافع عن نفسه، ويقول أنا فيلمى أهم، واللى عايز يقول «نمبر وان» يقول، فكل فنان حر، ولا أظن فى الماضى أن الفنانين كانوا يهتمون بأن يقولوا أنهم «نمبر وان» أو غيره، وعادل إمام وأحمد زكى عمالقه السوق، حينما كانت تشتعل المنافسة بينهما وأى فنان آخر كانا يردان بفنهما، والإيرادات ليست العنصر الوحيد للنجاح، لكن طالما فتحنا السوق فكل واحد حر.

هل تهتم بمتابعة ما يثار على السوشيال ميديا؟
السوشيال ميديا لا تأخذ من وقتى غير 5% فقط، وسببتلى الكثير من المشاكل، فأحدهم انتحل شخصيتى، وخلال شهر نصب على عدد كبير من الناس، وجمع 180 ألف جنيه، وكان بيتواصل مع البعض على أنه هيكتشفهم  فنيا، وافتضح أمره، وقمنا بعمل محضر بالواقعة، وأنا أمتلك فى حياتى أمورا أهم من الميديا، لدى المسرح والتمثيل وبيتى.

بعد نجاح أغانيك فى مسلسل «الطوفان».. ألم يعرض عليك أحد المنتجين إنتاج ألبوم لك؟
أتعرض عليّ، إلى جانب تقديم حفلات، لكن أنا لست مغنى، إنها هواية بجانب التمثيل، ولا أحب أن أنفرد بها لوحدها، وأحب الغناء داخل الأعمال التمثيلية فقط، ولدىّ مشروع فيلم ميوزيكال مع المخرج خيرى بشارة لم تتضح معالمه حتى الآن.

ماذا عن أعمالك الفترة المقبلة؟
أشارك فى الجزء الثانى من «الأب الروحى» وأوشكنا على الانتهاء منه، لكن لا أعرف موعد عرضه حتى الآن، ولدىّ أكثر من عمل فى المسرح، لكن لم أستقر على أى منهم حتى الآن.

هذا المحتوي ( منوعات محمد عادل: خالد النبوي «مظلوم».. وهذا رأيي في صراع «نمبر وان» (حوار) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا