وكالات: جرح ثلاثة صحافيين روس في سورية

الحياة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحياة: جرح ثلاثة صحافيين روس في سورية حين تعرضت الحافلة التي كانوا يستقلونها لاطلاق نار بعد اجرائهم تحقيقاً في الغوطة الشرقية قرب دمشق، بحسب ما أفادت وزارة الدفاع الروسية (الاربعاء).

وقال الجيش الروسي في بيان وزع على وكالات الانباء الروسية «قرابة الساعة 18:20 (15:20 بتوقيت غرينيتش)، استهدف مجهولون في أسلحة خفيفة حافلة الصحافيين الروس الذين كانوا عائدين بعدما أعدوا تقريراً عن الوضع في الغوطة الشرقية».

واضاف البيان: «تم تأمين الاسعافات الطبية الضرورية في المكان لجميع الصحافيين من جانب أطباء المركز الروسي (للمصالحة بين الاطراف). حياتهم ليست في خطر»، لافتاً الى ان الثلاثة جرحوا في الساق.

ويعمل الصحافيون لحساب قناة «ان تي في» التي تملكها مجموعة «غازبروم» ولحساب قناة «روسيا 1» العامة وقناة «زفيزدا» التابعة للجيش الروسي.

وفي تموز (يوليو) 2017، قتل صحافي في الخدمة العربية لقناة «روسيا اليوم» في هجوم لتنظيم «الدولة الاسلامية» (داعش) في محافظة حمص (غرب).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحياة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحياة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وكالات: جرح ثلاثة صحافيين روس في سورية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق