سلطانة: طه السولامي يدعو 230 ألف شخص في احتفاله بعيد ميلاده

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث فاجأ طه السولامي، حفيد الميلياردير ممون الحفلات المشهور رحال، صباح اليوم الجمعة، متتبعيه البالغ عددهم 230 ألف في موقع “أنستغرام” و300 ألف في “يوتوب”، بدعوتهم للإحتفال بعيد ميلاده.

وكشف "طه"، من خلال فيديو نشره على قناته بموقع اليوتيوب، أنه سيحتفل بعيد ميلاده يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 شتنبر في منطقة عين الذئاب بالدار البيضاء، مشيرا أنه سيكون يوما استثنائيا للقاء جميع متتبعه.

وأضاف "طه" أن اللقاء سيكون تحديدا في ملهى “سندباد”، حيث سيتم فتح الأبواب بالمجان ابتداء من الرابعة والنصف إلى السابعة من مساء اليوم نفسه، لاستقبال زواره، الذين يمكنهم زيارة حديقة الحيوانات، كما وعد بالعديد من المفاجآت.

وتجدر الإشارة أن طه السولامي زار أكثر من 50 بلدا، حيث اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات التي يشارك من خلالها متتبعيه يومياته ورحلاته.

هذا المحتوي ( سلطانة: طه السولامي يدعو 230 ألف شخص في احتفاله بعيد ميلاده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق