وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات ناهد السباعي أحدثهم.. فنانون اختاروا البحر للاحتفال بليلة العمر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مصر اليوم حيث ملخص

دائمًا ما كان الشاطئ مسرحًا للرومانسية، وشاهدًا على قصص العشاق، ولعل هذه الأجواء التي يوفرها البحر وهواؤه الخلاب، هو ما دفع العديد من الفنانين هذا العام لعقد قرانهم في قرى ساحلية.

"شط إسكندرية يا شط الهوى".. لم تشدو جارة القمر، فيروز، كثيرًا بغير لهجتها الأم، فلها أغان تعد على أصبع اليد الواحدة، باللهجة المصرية، ومنها تلك الأغنية التي أهدتها لعروس البحر "الإسكندرية"، فحينما كانت في زيارة لمصر، أسرها الشاطئ ومياهه الزرقاء المديدة، والأفق البعيد، لتغني عن الحب والهوى.. فالبحر ملجأ المتدبر في الكون، وملتقى العاشقين، وهو شاهد على آلاف القصص، التي قيلت ولم تقل عن الغرام، وكان خلال الأيام الماضية، مسرحًا لحفلات الزفاف لعدد من الفنانين، الذين اختاروا تلك الأجواء الرومانسية ليحتفلوا فيها بليلة العمر.

ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعى اختارت العين السخنة، لأجل عقد حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، بعيدًا عن عيون وسائل الإعلام، وطلبت من الحضور، الذي اقتصر على أهلها وبعض الأصدقاء فقط، الحفاظ على سرية وخصوصية هذه المناسبة السعيدة، وعدم نشر أي صورة أو فيديو خاص بالمناسبة.

العروسان قررا تأجيل الزفاف، بعدما كان مقررًا له اليوم الجمعة، وذلك بسبب خلافات بينهما.. وكانا قد عقدا قرانهما، الأسبوع الماضي، في مسجد محمد علي بالقلعة، فى حفل بسيط، حضره عدد من نجوم الفن وأقاربهما، منهم ريهام عبد الغفور، رانيا فريد شوقي وزوجها، داليا البحيري، وأحمد جمال سعيد، وقد نشرت الراقصة الاستعراضية دينا فيديو من المناسبة، عبر حسابها على «إنستجرام» وكتبت "ألف مبروك حبيبتي ناهد يا رب تتهنى".

محمد إمام
الفنان محمد ابن الزعيم عادل إمام، احتفل بزفافه، الثلاثاء الماضي، على "نوران طلعت"، وهي من خارج الوسط الفنى، وقد تكتمت الأسرة على فاعليات الحفل، الذي لم يحضره الإعلاميون، وقد أقيم فى فيلا الأسرة بالساحل الشمالى، وقد حضر الكثير من الفنانين، منهم بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، غادة عادل، درة، إسعاد يونس، وعدد من شباب «مسرح مصر»، إلى جانب شيكو وأحمد السعدنى، وياسمين عبد العزيز.

وطل بعض الفنانين بـ«ملابس المصيف»، حيث ارتدوا «الشورت»، وليس بدل السهرة، ومنهم شقيق العريس المخرج رامي إمام، كما تفاعلوا مع أغاني الفنان عمرو دياب الذى أحيا الحفل، ونشر بعضهم صورا وفيديوهات عبر مواقع التواصل للمناسبة السعيدة.. ( لمتابعة باقى لقطات حفل الزفاف من هنــــــــا).

منة حسين فهمي
بعد أيام من عقد قران منة ابنة الفنان حسين فهمى، على المحامى طارق جميل سعيد، ذهبا إلى الساحل الشمالى، حيث احتفلا بزفافهما داخل منتجع خاص، وظهرت منة بفستان أبيض قصير، وقد حضر المناسبة كل من الفنانة ميرفت أمين والدة العروس، والفنان مصطفى فهمي، والفنانة دلال عبد العزيز والمطرب الشاب محمد الشرنوبى، وعدد قليل من صديقات منة حسين فهمي.

رشا مهدى
خلال عام 2016، احتفلت الفنانة الشابة رشا مهدى بحفل زفافها، بالساحل الشمالى صحبة عدد من أصدقائها الفنانين، وهنأتها الفنانة مها أحمد عبر حسابها على «إنستجرام»، حيث نشرت عددا من الصور لها صحبة العروس وأصدقائها، وكتبت: «مبروك أجمل عروسة رشا مهدى وعريسها أجمل ليلة مع أحلى أصحاب الساحل».

ويُضاف إلى قائمة هؤلاء الفنانين، الممثلان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، اللذان أقاما حفل زفافهما، في نوفمبر 2016، بمدينة الجونة، وحرص على حضوره عدد كبير من النجوم، منهم روجينا، حنان مطاوع، ميريهان حسين، رجاء الجداوي وسمير صبري.

هذا المحتوي ( منوعات ناهد السباعي أحدثهم.. فنانون اختاروا البحر للاحتفال بليلة العمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا